Monday , 1 September 2014
(Satellite = Nilesat 7 West) (FREQ = 10815) (POL = H) (S/R = 27485) (FEC = 3/4)

عاجل
الاغتيلات في بغداد ترعب المواطنين

الاغتيلات في بغداد ترعب المواطنين

تصاعدت اعمال الاغتيال والعنف في العاصمة العراقية بغداد والتي يقوم بها مسلحين مجهولين والتي اصبحت محل قلق وخوف المواطنين ,خاصة وان هذه الاغتيلات تطال مختلف شرائح المجتمع .

فقد افاد مصدر امني في مديرية النجدة العامة، بان ضابطا في مديريته قتل بهجوم مسلح شرق بغداد، فيما تم اعتقال مطلوب بتهمة “الارهاب”، فضلا عن ضبط سبع سيارات مطلوبة في حوادث متفرقة ببغداد.وقال المصدر، ان “مسلحين مجهولين اطلقوا النار، الاثنين، من اسلحة رشاشة تجاه  ضابطا برتبة ملازم في مديرية شرطة النجدة على طريق محمد القاسم السريع، شرق بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال”.

وافاد مصدر امني ايضا في بغداد، الاثنين، بان مدير اعدادية اغتيل بهجوم مسلح شمال بغداد.وقال المصدر ، إن “مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجة نارية في منطقة حي اور شمال بغداد قاموا باطلاق النار، الاثنين، باتجاه مدير اعدادية القدس هيثم عبد الامير، ما اسفر عن مقتله في الحال”.

 هذا وشهدت بغداد اليوم الاثنين، مقتل ضابط في الشرطة واصابة عنصران اخران بانفجار عبوة ناسفة غرب بغداد.

 وقال المصدر إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق خلف سجن ابو غريب في قضاء ابو غريب غرب بغداد انفجرت، الاثنين، لدى مرور دورية للشرطة، ما اسفر عن مقتل ضابط واصابة اثنين من افرادها”.

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته، أن “قوة امنية طوقت مكان الحادث، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى مستشفى قريب وجثة الضابط الى دائرة الطب العدلي”.

هذت وقال مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن قياديا في الصحوة قتل بهجوم مسلح نفذه مجهولو على منزله جنوبي بغداد.وقال المصدر  إن “مسلحين مجهولين اقتحموا، فجر اليوم، منزلا يعود لقيادي في الصحوة بقرية الباوية التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه، مما أسفر عن مقتله في الحال”.

وشهدت بغداد، أمس الأحد، العثور على جثتي رجل وامرأة مجهولي الهوية قضيا رميا بالرصاص في مكب للنفايات داخل معسكر الرشيد للجيش العراقي السابق، جنوبي شرق بغداد، فيما قتل صاحب مولدة أهلية طعنا بسكين بهجوم نفذه مسلح مجهول في حي الطعمة بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد.